الأخبار

أقام نادي الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب تحت اشراف رائد النشاط / سعادة الدكتور مجدي محمد الخطيب ، دورة بعنوان " أساسيات البرمجة " ، وذلك يوم الأربعاء 10 / 2 / 1441هـ ، من الساعة 12 - 3 عصرًا، وقد استمرت إلى الأحد 14 / 2 / 1441هـ في نفس الموعد لتصبح بذلك 6 ساعات معتمدة نظري وعملي، من قبل المدرب المهندس/ عبدالله  محمد الوادعي، وسيتم طباعة شهادات الحضور للطلاب الذين حضروا الدورة واستفادوا منها .
أقامت وحدة التوجيه والإرشاد بالشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات فرع ظهران الجنوب محاضرة بعنوان : أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع ، وذلك يوم الأحد الموافق 14 / 2 / 1441هـ  بمسرح الكلية الساعة الحادية عشرة صباحاً ، وقد ألقى المحاضرة سعادة النقيب / سالم الشهراني مدير إدارة مكافحة المخدرات بظهران الجنوب، حيث تحدَّث عن أنواع وأصناف المخدرات التي تضر بالفرد والمجتمع ، كما بيّن مخاطرها وطرق تجنبها من خلال الابتعاد عنها بشتى الوسائل، وقدم النصح والإرشاد للطلبة في ترك الصحبة أو الرفقة السيئة ، وأشار النقيب أن هنالك مراكز خاصة تتمتع بالسرية تابعة للحكومة لمن أراد العلاج من المدمنين ومتعاطي المخدرات، وقد حضر المحاضرة جمهور من الطلاب، وكوكبة من أعضاء هيئة التدريس.
نظمت لجنة التطوير والجودة بكلية العلوم والآداب *بظهران الجنوب* بالتعاون مع كلية التربية بجامعة الملك خالد دورة تدريبية إلكترونية بشطر الطالبات بعنوان تطبيقات التكنولوجيا في التدريس  الجامعي يوم الاثنين الموافق ٧-٢ -١٤٤١ في تمام الساعة السابعة مساء ، قدمتها د. نهى عبد الحكم أحمد أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية  ، وتهدف إلى التعرف على مهارات التدريس الجامعي في القرن الحادي والعشرين  وتضمنت الدورة العديد من الأنشطة والحوارات البناءة.          
نظمت لجنة التطوير والجودة بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب، بالتعاون مع كلية التربية بجامعة الملك خالد دورة تدريبية إلكترونية بشطر الطالبات بعنوان: التدريس بالحكمة ، وذلك يوم الأربعاء الموافق ٣-٢ -١٤٤١ هـ ، في تمام الساعه السابعة مساء، وقد قدمتها د.صالحة أحمد عسيري أستاذ مساعد علم نفس التعلم بقسم علم النفس بكلية التربية ، وهدَفَت الدورة إلى التعرف على الحكمة وطرق تدريسها وتنميتها لدى الطالبات، كما تضمنت العديد من الأنشطة والحوارات البناءة.
نظمت لجنة مكافحة التخين بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية ندوة بعنوان" التدخين وأضراره الدينية والصحية "يوم الاثنين الموافق: 7 / 2 / 1441هـ على مسرح كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب من الساعة 12 -1 ظهرًا، وقد أحيا الندوة كلًا من فضيلة الشيخ خلف مرزوق المطيري مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بظهران الجنوب ، وسعادة الدكتور / فراج أحمد محمود ، وأدار الندوة سعادة الدكتور / عبده علي الجدي مشرف لجنة مكافحة التدخين بالكلية ، وقد حضر الندوة جمهور من الطلاب وكوكبة من أعضاء هيئة التدريس، وفي نهاية اللقاء وزعت الهدايا على الطلاب الذين فازوا بالسحب الذي أجري في نهاية الندوة.
حبٌ ونقاء...صدقٌ وصفاء... تجديدٌ للعهدِ والولاء أقامَ نادي صّناع التميز بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب بالتعاون مع وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات برنامج الاحتفاء باليوم الوطني التاسع والثمانين تحت شعار همة حتى القمة وذلك يوم الأثنين الموافق ١-٢-١٤٤١هـ ، وذلك في تمام الساعة ١٠ صباحاً في المسرح الداخلي للكلية.  بدأ الحفل بعد  العرض الترحيبي وتلاوة آيات عطرة بمراسيم السلام الملكي مقدماً بطريقة وطنية  حيث شارك الحضور من أعضاء هيئة التدريس  بالوقوف والطالبات برفع الأعلام وأداء السلام الملكي . ثم أبتدر الحفل بكلمة مساعدة العميد د.زهبة ال أحمد  موضحة فضل هذا الوطن المعطاء  استنئف الحفل بعروض وضحت الدعم والجهود المبذولة من هذا الوطن لجمعية اباء  وشكر عضوة جمعية أباء منقولاً على لسان عضوة الجمعية أ.سناء القاضي . حيث وانه قد شارك جميع الأقسام بالكلية بالعروض التي وضحت الوطنية  والولاء وتاريخ هذا الوطن وانجازاته على مر السنين ثم شاركت د.رانية ال مفرح بكلمة باللغة الانجليزية لأعضاء هيئة التدريس غير الناطقين باللغة العربية شاكرة جهودهم وموضحة دعم الوطن لأبناءه ثم قدمت أ.إيمان ال مشحم بكلمة عن الإسلام والوطنية ومظاهر تحقق الوطنية متبوعة بعروض وطنية صممها عضوات النادي وبعض أعضاء هيئة التدريس ثم شارك الطالبات  من قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية  واللغة الإنجليزية بكلمات معبرة عن الوطن وقصائد أشادت بالولاء والانتماء لهذا الوطن .... ثم عرض الطالبات مسابقة  احتوت أسئلة  ثقافية متعلقة بتاريخ الوطن ...مختتمين بكلمة رائدة النشاط قائلة ... ابتدأ الحفلُ بالسلام وأُختتم بالسلام فنحن دولة السلام شعارنا التوحيد ...يقول الله لأهل جناته ..ادخلو بسلامٍ آمنين ...جعلنا الله واياكم من أهلها... فضلاً الوقوف  حضورنا الكرام  لأداء  مراسيم السلام الملكي ختاماً لحفلنا
في إطار التعاون المشترك بين جامعة الملك خالد ومركز الحرب الفكرية استضاف المركز وفد جامعة الملك خالد برئاسة الدكتور مسفر أحمد الوادعي نائب المشرف على وحدة التوعية الفكرية، وتم الاطلاع على مجهودات المركز التوعوية الفكرية على المستوى المحلي والدولية، كما تم التطرق إلى تفعيل سُبُل التعاون بين الجامعة والمركز فيما يخدم رؤية ورسالة الجامعة التعليمية و الأكاديمية.
     نظَّمت وحدة القياس بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب بجامعة الملك خالد التي يشرف عليها سعادة الدكتور / محمود عبد الله أحمد ، مساء يوم الثلاثاء 18/ 1 /1441هـ ، دورة مكثفة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، تحت عنوان " الختبارات الإلكترونية "   . وقدَّم الدورة سعادة الدكتور مجدي محمد فلاح الخطيب / رئيس وحدة القياس بقسم اللغة العربية، ورائد الأنشطة الطلابية بالكلية. و هدفت الدورة إلى : - تعزز كفاءة عضو هيئة التدريس. - زيادة وترسيخ المعارف والمفاهيم المكتسبة. - تكشف نواحي القوة و القصور لدى الفرد. - تخفف عبء عملية التصحيح بالنسبة لعضو هيئة التدريس. - قياس أداء عضو هيئة التدريس؛ وذلك بضبط أساليب تقييم المدرس وتطويرها من خلال التعلم الالكتروني القائم على تقنية المعلومات. - تساعد في تحليل النتائج بصورة سريعة ودقيقة. - البحث عن طرق أكثر جاذبية للطالب. وتضمنت الدورة جملة من المحاور في تعلم تصميم الاختبارات الإلكترونية أهمها : - أهداف الاختبارات الإلكترونية. - مميزات وعيوب الاختبارات الإلكترونية. - مراحل تصميم الاختبارات الإلكترونية. - شروط إعداد الاختبارات الإلكترونية. - التطبيق العملي .       وتسعى وحدة القياس والتقويم في الكلية إلى توفير مظاهر قياس الآداء الجيد، الذي ينمي قدرة عضو هيئة التدريس  .      وفي ختام الدورة التدريبية أخذت قائمة حضور للأعضاءالمسجلين بالدورة، والتقطت بعض الصور التذكارية، في حين أثنى مشرف وحدة القياس والحضور على الآداء الرائع المتميز الذي قدمه سعادة الدكتور / مجدي الخطيب- مقدم الدورة - ، كما قدموا شكرهم وامتنانهم لإدارة الكلية على ماتبذله من جهود لإنجاح مثل هذه الدورات التي تنمي عضو هيئة التدريس وتطور من روحه الفكرية .
نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة الأنشطة الثقافية والاجتماعية قسم الأندية الطلابية، ورشة عمل لرواد الأندية الطلابية، وذلك يوم الأربعاء الموافق: 3/ 2 /1441هـ، الساعة 11ص، في القاعة التدريبية في المدرجات المركزية الدور الأول، وقد حضر رائد الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب سعادة الدكتور/  مجدي محمد فلاح الخطيب، القاء الخاص بالرواد ، والذي قدمه سعادة الأستاذ / ياسر السالمي ، هذا وستعقد عمادة شؤون الطلاب يوم الخميس الموافق : 4 /3 /1441هـ ، ورشة عمل كذلك لرؤساء الأندية بهدف تحسين الآداء والتطوير من أجل التميز.
نفذت لجنة التطوير والجودة بكلية العلوم والآداب دورة تدريبية بشطر الطالبات بعنوان "التخطيط الاستراتيجي الشخصي" يوم الأحد الموافق 30 / 1 / 1441هـ  الساعه ١٠ صباحا قدمتها د. صباح عباس حمزة رئيسة قسم اللغه الانجليزية وتهدف إلى التعريف بمفهوم الاستراتيجية والتخطيط وأهميته ومفهوم الرؤية والرسالة والأهداف وكذلك تمكين المتدربة من تحديد نقاط القوة والضعف كما تطرقت المدربة إلى معوقات التخطيط والتغلب عليها وتضمنت الدورة العديد من الأنشطة والحوارات البناءة من جانب عضوات هيئة التدريس والموظفات الحاضرات.
طهرٌ وعفاف ..علمٌ وأخلاق ..حبُ رسول الله صلى الله عليه وسلم .. أقام نادي صناع التميز بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب – شطر الطالبات برنامج بذور المعرفة متضمناً سيرة أم المؤمنين عائشة -رضي  الله عنها - وذلك يوم الأربعاء٢٦-١-١٤٤١ هـ   ،في تمام الساعة ٩ص ، بالمسرح الداخلي للكلية تحت إدارة وتنظيم نادي صناع التميز بقيادة أ. هاجر سعيد مانع  ود.مها سليمان بقسم الدارسات الإسلامية وعضوات النادي . وشهد البرنامج حضور كلّ من مساعدة العميد د.زهبة آل أحمد  والوكيلات ورئيسات الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفات بالقسم الإداري  و الطالبات ... بعد تلاوة آيات عطرة من كتاب الله  الكريم تضمن البرنامج التعريف بأم المؤمنين وألقابها وفضلها وعلمها ومقتطفات من حياتها وأبرز مواقفهارضي الله عنها وصفاتها  وكيفية الاقتفاء بأثرها في حياتنا ألقاها عضوات هيئة التدريس وعددٌ من الطالبات بقسم الدراسات الإسلامية مختتمين البرنامج بمسابقة ثقافية على ماسبق تقديمه وكلمة إرشادية كانت بعنوان كيف نكون عائشة في خلقنا وعلمنا وحياتنا وشؤوننا.
أقامت كلية العلوم والآداب  ظهران الجنوب شطر الطالبات احتفالا بهيجا باليوم الوطني ،جاء ذلك اليوم الاثنين الأول من صفر1440،الذي يصادف العيد 89 لتوحيد المملكة العربية السعودية. ابتدأ بالسلام الملكي مقدما بطريقة وطنية رائعة من قبل الطالبات...وعطَّر القرآن  آذان الحاضرات...وقدمت كلمة سعادة مساعدة العميد(د .زهبة آل أحمد) ثم التعريف بأهداف جمعية آباء الخيرية وماتقدمه للأيتام، وفقرات مختلفة جميلة تحوي كلمات للوطن واعتزازًا به وافتخارًا ،فيما شاركت عضوات هيئة التدريس مفاخرات بعزة الوطن وشموخه وأنه قبلة للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، تخللت الحفل مسابقات وإهداءات ،وتم توزيع منشورات ، وجوائز ،ومثلما استهل الاحتفال بالسلام الوطني ختم به،ولقي ذلك ترحيبا وتجاوبا من الحاضرات منقطع النظير. شرف حفل الوطن منسوبات الكلية وكيلات الكلية ،عضوات هيئة التدريس ،الإداريات ،الطالبات.
في إطار تنفيذ وحدة التوعية الفكرية بالجامعة لبرنامج وطننا أمانة في نسخته الثالثة استقبل سمو مدير إدارة البحوث الدكتور عبدالله بن خالد آل سعود وفد جامعة الملك خالد يوم الأربعاء الموافق : 3 / 2 / 1441هـ، برئاسة سعادة الدكتور مسفر أحمد الوادعي عميد كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب ونائب المشرف على وحدة التوعية الفكرية بجامعة الملك خالد وذلك للاطلاع على أعمال المركز وإسهاماته التوعوية في الرقي بالفرد والمجتمع معرفياً وثقافياً واجتماعياً.
في ضوء حرص وكالة التطوير والجودة بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب  على نشر ثقافة القياس والتقويم بالكلية  قامت وحدة القياس والتقويم بشطر الطالبات بعقد ورشة عمل  بعنوان الاختبارات الإلكترونية لعضوات هيئة التدريس بالكلية في إطار تفعيل مهام وحدة القياس والتقويم بالكلية وذلك  بيوم الخميس الموافق : 20 / 1 / 1441هـ، بالمعمل الإلكتروني للطالبات بالكلية  لتتمكن المشاركات من اكتساب المهارة في استخدام البلاك بورد لإنشاء الاختبارات الإلكترونية وقدمت الدكتورة ماجدة قدري عرضا عن مفهوم الاختبارات الإلكترونية وخصائص الاختبارات الإلكترونية ومميزاتها وأنواع الأسئلة الموجودة على البلاك بورد  وتحدثت الأستاذة نجاة عن واجهة البلاك بورد وخطوات تصميم الاختبارات الإلكترونية وكيفية نشر الاختبار واتاحته و طريقة تقييم الاختبارات وختمت الورشة بشكر الحاضرات.
نفذت لجنة التطوير والجودة بكلية العلوم والآداب دورتها الأولى بشطر الطالبات ضمن خطتها التدريبية لهذا الفصل الدراسي والتي كانت بعنوان التطوير المهني يوم الأربعاء الموافق 19-1-1441هـ  قدمتها د. رحاب عمر النور من قسم علوم الحياة تحت شعار ( أحب ماتعمل حتى تعمل ماتحب ) ومن أهم موضوعاتها التعريف بالتطوير والتعلم المهني وأهدافه وتقديم الخبرة والنصح اللازم التي تساهم في التطوير الوظيفي وكذلك دعم ومساعدة عمليات التطوير والتحسين وقد تضمنت الدورة العديد من الأنشطة والحوارات البناءة من جانب عضوات هيئة التدريس والموظفات الحاضرات.
شاركت كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب مساء الأربعاء الموافق : 26 /1 / 1441هـ، ممثلة بعميدها سعادة الدكتور / مسفر بن أحمد الوادعي، ومنسوبيها في فعاليات احتفال المحافظة باليوم الوطني ال89 ، من خلال لوحة جدارية تحوي أهم إنجازات الكلية في المعرض المصاحب للحفل ، كما قدمت الكلية الحلوى والهدايا لزوار المعرض والضيوف الكرام، هذا وقد افتتح المعرض من قبل سعادة محافظ ظهران الجنوب / محمد فلاح القرقاح بصحبة نخبة من قادة المنطقة من مدراء دوائر وقادة عسكر ووجهاء المنطقة، وقد تكون المعرض من مشاركات عديدة من منسوبو قطاع حرس الحدود، ومستشفى ظهران العام، وإدارة التعليم ، كما قدم سعادة الدكتور / إبراهيم المحائلي المنسق الاعلامي بالكلية شرحا مفصلاً لزوار المعرض عن الجدارية التي شاركت بها الكلية في المعرض المقام، وكان للأنشطة الطلابية دور مساعد إلى جانب أعضاء هيئة التدريس في ترتيب الهدايا واستقبال الزوارتحت إشراف رائد النشاط، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس الذين ساهموا في إنجاح مشاركة الكلية في فعاليات الحفل، وقد أخذت الصور التذكارية بصحبة عميد الكلية والزملاء المشاركين.
أقامت وحدة القياس والتقويم بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب سمنارا بعنوان كيفية إعداد الاستبانة وتحليلها، يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر محرم ١٤٤١ هـ، قدمه مقرر الوحدة سعادة الدكتور/ وليد محمد عثمان، وقد تناول موضوع السمنار عدة محاور أهمها: التعريف بالاستبانة وأشكالها، وكذلك شرح الأجزاء الأساسية للاستبانة وقواعد صياغتها، كما قدم سعادة الدكتور في السمنار شرحًا لأهم القواعد العامة التي تجعل إخراج الاستبانة في صورة جيدة، وقد إنتهى السمنار بعدد من الأسئلة والحوارات البناءة من جانب أعضاء هيئة التدريس الحضور.
أقامت وحدة الموهبة والإبداع يوم الأربعاء 1441/1/18 هـ،  دورة تدريبية عنوانها: مفهوم الإبداع والابتكار.. قدمها سعادة الدكتور حسب الله محمد عبدالقادر مشرف الوحدة، حيث تم التعريف فيها بمفهومي الإبداع والابتكار، ونوقش فيها  الوسائل اللازمة لتنمية الفكر الإبداعي، بالإضافة إلى سمات المبدع والعوامل التي تشجع الإبداع و التعرف على عوائق الإبداع و مناقشة أنواع الابتكار.  وقد تم تعريف الطلاب بأعضاء الوحدة، وشارك في الدورة جمع من الطلاب حيث تفاعلوا مع الدورة مما ساهم في استقطاب بعض الطلاب الموهوبين والمتميزين وذلك بغرض تنمية قدراتهم الإبداعية وتطويرها.
أقام نادي الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب زيارة إلى صندوق التنمية الزراعية بالمحافظة، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق: 1/19 /1441هـ ، في إطار تثقيف الطلاب وإطلاعهم على الأعمال الإدارية، حيث أستقبِل الوفد الزائر من قبل عطوفة مديره / فرحان مسفر علي القحطاني ومجموعة من موظفيه بأجمل عبارات الترحيب، حيث صحب المدير الطلاب ورائد الأنشطة بجولة داخل مقر البريد؛ للتعرف على عمل إدارته باستقبال المعاملات المقدمة من قبل المواطنين للصندوق، وكيف يتم تصنيفها والتعامل معها بكل حرص وأهمية واحترافية لخدمة المواطن. وقد قدَّم الأستاذ فرحان القحطاني شرحا مفصلا للطلاب عن بعض الإجراءات المهمة المستخدمة عند تلقي أي طلب من المواطنين للصندوق، وذلك من خلال جلسة حوارية مع الطلاب في صالة المراجعة بالصندوق ،  كما أفصح عن المعدات التي يقدمونها للموطنين من ( آليات ، ومضخات ، ومعدات ،ومستلزمات زراعية ، وقروض مالية ) للمزارعين بقصد مساعدتهم في انشاء مشاريعهم الزراعية ،و تنمية القطاع الزراعي في المنطقة  وتشجيعه ، كما بين أن أي معاملة مقدمة للصندوق تسير بشكل سريع جدا من قبل إدارته ، وهنالك لجنة متابعة للمشاريع المقدمة لضمان تنمية القطاع الزراعي. وقد وجَّه رائد الأنشطة والطلاب عدَّة أسئلة واستفسارات حول بعض الصعوبات التي قد يواجهها طاقم عمل إدارة الصندوق، وأجاب عطوفة مدير الصندوق/ فرحان القحطاني، على كل استفسارات الوفد الزائر برحابة صدر وابتسامة الوجه، التي تعكس عمل الرجل الصادق في أداء عمله بكل حب، وإخلاص لوطنه، إنهم وبكل صدق رجال يستحقون كل التقدير والاحترام ، لأمانتهم  والدقة في عملهم . وفي نهاية اللقاء قدَّمت الأنشطة الطلابية شكرها وتقديرها  لإدارة صندوق التنمية الزراعية، على ما قدموه من حسن استقبال والضيافة، وشروحات للطلاب، بالإضافة لمايقدمونه من خدمة لأبناء هذا الوطن الجميل في مساعدة أصحاب المشاريع الزراعية مع الحفاظ عليها .      
برعاية عميد كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب سعادة الدكتور / مسفر بن أحمد الوادعي . أقامت الكلية ممثلة بوحدة التوجيه والإرشاد ، بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية، حفل استقبال الطلاب الجدد في إطار تنفيذ برامج خطة التوجيه والإرشاد الفصلية بكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب، يوم الأحد بتاريخ 16 /1 /1441هـ، على خشبة مسرح الكلية، حيث تم تعريفهم بأنظمة الجامعة المختلفة واستفساراتهم فيما يخص برامج الوحدات المتعلقة بالطلاب بالكلية ( وحدة التوجيه ، وحدة الأنشطة الطلابية ، وحدة الموهبة والإبداع)، من خلال كلمة توعوية توجيهية للطلاب ألقاها وكيل الكلية لشؤون الطلاب سعادة الدكتور/ عبد الرحمن عبد الله الحازمي، حثهم فيها على المثابرة في الدراسة والعمل الجاد مع ضرورة الاعتماد على الله والتوكل عليه في كل الأمور، ,قد نبَّه سعادته على مسائل توجيهية متفرقة تهم مصلحتهم ، ثم تحدث المرشد الطلابي بالكلية سعادة الأستاذ قبيل القحطاني مشرف وحدة التوجيه عن قضايا إرشادية متفرقة موصيا الطلاب بالاجتهاد والمثابرة، حاثا الطلاب وخاصة الجدد بالتواصل مع مرشديهم الأكاديميين، ومن ثم ختم سعادة عميد الكلية الدكتور/ مسفر بن أحمد الوادعي  كلمات الحفل بالتأكيد على الترحيب بالطلبة الجدد، كما حثّ سعادته على حب الوطن و المساهمة في الحفاظ على أمنه و استقراره جنبا إلى جنب مع الاجتهاد والتفوق الدراسي، وأفاد أن المملكة تعيش هذه الأيام ملامح مستقبلٍ واعدٍ بإذن الله يتجسد في رؤية المملكة (2030)، وما تضمنته من خطط وأهداف تنموية, سائلاً الله عز وجل أن يحفظ مملكتنا الحبيبة ويحميها من كل سوء، متمنيا للطلبة دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية . وتلا ذلك  فقرة الحوار الطلابي مع مشرفي الوحدات الخاصة بشؤون الطلاب ، حيث طرحت الأسئلة الشائعة المتعلقة بهذه الوحدات لمناقشتها مع الطلاب وأخذ الآراء؛ بغرض تحسين العملية التعليمية وتطويرها للوصول إلى جودة الأداء. وفي نهاية الحفل كرَّم عميد الكلية سعادة الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي الطلاب المتميزين بالكلية وشكرهم على تميزهم العلمي، ومن ثم أخذت الصور التذكارية للحفل من قبل اللجنة الإعلامية بالكلية التي أشرفت على تغطية الحفل برئاسة مشرفها سعادة الدكتور / إبراهيم المحائلي. هذا وقد قدم الحفل أحد طلاب الكلية المميزين بالأنشطة الطلابية، تحت إشراف رائد الأنشطة سعادة الدكتور/ مجدي الخطيب، وقد حضر الحفل أصحاب السعادة الزملاء ، وبعض الضيوف، و جمهور غفير  من الطلاب خصوصا الجدد منهم . عضو اللجنة الإعلامية بالكلية / د. مجدي محمد الخطيب .