الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي تمنح الجامعة الاعتماد المؤسسي الكامل

الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي

تمنح الجامعة الاعتماد المؤسسي الكامل
المصدر: 
جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

 

حصلت جامعة الملك خالد على الاعتماد المؤسسي الكامل من هيئة تقويم التعليم - الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، تأكيدا لمكانة الجامعة الأكاديمية، وتتويجا لسلسلة من الإنجازات التي حققتها الجامعة مؤخرا في عدد من المجالات.

وكانت الجامعة قد تلقت خطاب الاعتماد رسميا من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، والذي تضمن اعتماد الجامعة لمدة سبع سنوات حتى عام ٢٠٢٤م.

الجامعة بهـذا الإنجــاز تكـون مــن أوائــــل الـجـــامــعـــــات السـعــوديـة الحـاصــلة على الاعتماد الأكاديمي الكامل

 وبهذه المناسبة صرح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي بأن هذا الإنجاز ما هو إلا واحد من الإنجازات التي جعلتها الجامعة أحد أهدافها، وصولا لرؤيتها الاستراتيجية وخططها الطموحة الرامية إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

كما قدم الدكتور السلمي مباركته لجميع منسوبي الجامعة على هذا الإنجاز، معربا عن خالص شكره لأصحاب السعادة وكلاء الجامعة، وعمداء وعميدات الكليات والعمادات المساندة، وأعضاء هيئة التدريس، ومديري الإدارات بالجامعة، والموظفين والطلاب والطالبات، ومجتمع منطقة عسير، وخريجي الجامعة على تفانيهم في خدمة الجامعة.

وأشار معاليه إلى أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا توفيق الله ثم الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، والمتابعة الدائمة والمستمرة من لدن سمو أمير منطقة عسير، والدعم الدائم من معالي وزير التعليم، حفظهم الله.

يذكر أن الجامعة بهذا الإنجاز تكون من أوائل الجامعات السعودية الحاصلة على الاعتماد الأكاديمي الكامل.

Send To: 
Nothing
Promoted to front page